أرشيف الوسم : الدايت

الريجيم والغذاء الصحي الجزء الثالث

الريجيم والغذاء الصحي الجزء الثالث

الريجيم والغذاء الصحي : اطعمة صحيّة لعمرٍ طويل الريجيم والغذاء الصحي : لقد تكلمنا في الجزء الثاني من الريجيم والغذاء الصحي عن ثلاثة اطعمة أخرى صحية وغنية بكافة العناصر الغذائية الضرورية لصحة افضل وعمرٍ اطول. في هذا الجزء الثالث سوف نستعرض ثلاثة اطعمة جديدة صحية وضرورية في وجبات الرجيم والدايت. …

أكمل القراءة »

اكلات رجيم : وصفات اكل الرجيم “اسياخ الجبن والحبق”

اكلات رجيم : وصفات اكل الرجيم "اسياخ الجبن والحبق"

ضمن سلسة اكلات رجيم وصفتنا لليوم هي وصفة صحية وسريعة اكلات رجيم وصفات اكل الرجيم : اليوم ضمن سلسة اكلات رجيم موقع اسرار الريجيم سوف يقدم لكم اكل صحي دايت خفيف على المعدة ولذيذ في الوقت نفسه، كما انه يُعد من وصفات اكل الرجيم السريعة التحضير، وصفتنا لليوم هي ” …

أكمل القراءة »

ممارسة الرياضة : 5 نصائح لممارسة الرياضة بشكل سليم

ممارسة الرياضة : هل كنتم تمارسون الرياضة ومن ثم توقفتم عنها؟ وتريدون اعادة مزاولة الرياضة من جديد ولا تستطيعون ذلك! ممارسة الرياضة : ربما توقفت لسبب اواخر عن ممارسة رياضتك المفضلة ذات يوم او ربما لم تمارس اي رياضة بعد على الاطلاق. في كلتى الحالتين واذا ما اتخذت القرار بمعاودة …

أكمل القراءة »

الشراهة في الاكل : اسبابها ونصائح لعلاج الشرهة في الاكل

الشراهة في الاكل : اسبابها ونصائح لعلاج الشرهة في الاكل

الشراهة في الاكل : هل تعلمون بأن الشراهة تلاحق النساء اكثر من الرجال؟ الشراهة في الاكل : ” كل ممنوع مرغوب ” وهذا ما ينطبق على النساء اللواتي غالباً ما يخسرن الرهان امام المأكولات اللذيذة. بعكس الرجال الذين يكتفون بالقليل لسدّ حاجاتهم. بالتالي هنّ اكثر عرضة للسمنة. اين العدل في …

أكمل القراءة »

الريجيم والجوع الجزء الثالث

الريجيم والجوع الجزء الثالث

الريجيم والجوع : معاً للرجيم من دون جوع، ولكن كيف يتم ذلك؟ الريجيم والجوع : لقد تكلمنا في الجزء الاول من مقال الريجيم والجوع  عن نوبات الجوع التي تصيبنا اثناء الرجيم والدايت كما تكلمنا في الجزء الثاني من مقال الريجيم والجوع عن مؤشر الشبع، ما هو مؤشر االشبع؟ وما هو هدفه؟ …

أكمل القراءة »

الرجيم والكرز الحامض : الكرز محارب للبدانة وفوائد صحية عديدية

الرجيم والكرز الحامض : الكرز الحامض محارب للبدانة وفوائد صحية عديدية

الرجيم والكرز الحامض : هل تعلمون بأن الكرز الحامض يحارب السمنة والبدانة؟ الرجيم والكرز الحامض : من منا لا يُحب الكرز تلك الفاكهة اللذيذة التي تتمتّع بمنافع صحيّة عديدة، وخاصةً تلك ذات المذاق الحامض التي يجهل العديد منا عن منافعها الصحيّة، كما وعن دورها البارز في الرجيم والدايت.   الرجيم …

أكمل القراءة »

كرات الحلوى في السيرت فوود

كرات الحلوى في السيرت فوود

كرات الحلوى في السيرت فوود لذيذة وصحيّة أيضاً كرات الحلوى في السيرت فوود : لقد تكلمنا سابقاً عن حمية السيرت فوود والمعروفة أيضاً بدايت أو رجيم اديل ، وهو الرجيم الصحي الذي اتبعته الفنانة أديل والذي يقوم على أطعمة السيرت فوود التي سبق وذكرناها في مقال رجيم اديل ، كما زودناكم …

أكمل القراءة »

الرجيم والتفاح : ما هي فوائد التفاح في التنحيف وانفاص الوزن ؟

الرجيم والتفاح : ما هي فوائد التفاح في التنحيف وانفاص الوزن ؟

الرجيم والتفاح : ما هي فوائد التفاح وكيف يساعد في الريجيم والديت؟ الرجيم والتفاح : من منا لايعرف المثل القائل “تفاحة كل يوم تُغنيك عن الطبيب” ! طبعاً. قد بات اشهر من نار على علم وواضحاً بوضوح تفاحة في وسط سلة الفاكهة! حسناً ما علينا سوى نقل هذه التفاحة الى …

أكمل القراءة »

الريجيم والكولسترول : الاطعمة المخفضة للكولسترول

الريجيم والكولسترول : الاطعمة المخفضة للكولسترول

الريجيم والكولسترول : اطعمة مخفضة للكولسترول وداعمة للرجيم ايضاً الريجيم والكولسترول : الكولسترول شغل العصر الشاغل، اصبح الجميع او على الارجح يختار وجباته على الاساس التالي: هل تحتوي تلك الوجبات على نسبة من الكولسترول؟ ايها من الكولسترول النافع وايها لا؟ هل هذا الصنف قد يساهم في زيادة الكولسترول؟ بالمقايل سوق …

أكمل القراءة »

الريجيم واللحوم : لا تستغنوا عن اللحوم في الرجيم الجزء 1

الريجيم واللحوم : لا تستغنوا عن اللحوم في الرجيم الجزء 1

الريجيم واللحوم : هل يجب ان نُقصي اللحوم من على مائدتنا؟ الريجيم واللحوم : مع ازدياد التنبيهات حول مساوىء اللحوم والحمراء تحديداً، وتصاعد التوصيات باستهلاك المزيد من الخضار والفاكهة وبالمقابل، تقليل حصص اللحوم . قد توجّس المستهلك للغاية وعلى الارجح بات يتهرّب من هذا الصنف الحيوانيّ ويستبعده احياناً كثيرة بشكل …

أكمل القراءة »

الرجيم والفطر: الفطر حليف الرجيم وثروة معدنية كبير

الرجيم والفطر: الفطر حليف الرجيم وثروة معدنية كبير

ماذا تعرف عن الرجيم والفطر؟ ولماذا سميّ الفطر حليف الرجيم والرشاقة؟ وماذا عن انواعه وعن المغذيات والثروة المعدنية الموجودة فيه؟ الرجيم والفطر: يعد الخريف الموسم المفضل للفطر، حيث تأوي الغابات الكريمة عدّة انواع من الفطر، ابرزها: القوقع الاصفر وهو جنس من الفطر اصفر اللون وشهيّ المذاق، هو الاحب الى قلوب …

أكمل القراءة »

الرجيم لمرضى القلب : نظام غذائي لصحة قلبك الجزء 1

الرجيم لمرضى القلب : نظام غذائي لصحة قلبك الجزء 1

الرجيم لمرضى القلب : الغذاء السليم لصحة وسلامة قلبك هل تؤمنوا بمقولة ” قل لي ماذا تأكل أقُل لك كيف هي صحتك عامة”. الرجيم لمرضى القلب : اضافة الى نوعية الحياة التي تعيشها، هل تمارس التمارين الرياضية؟ هل ثمة اشخاص في العائلة مصابون بأمراض مزمنة مثل امراض القلب والشرايين وغيرها؟ …

أكمل القراءة »

الريجيم والغذاء الصحي الجزء الثاني

الريجيم والغذاء الصحي الجزء الثاني

الريجيم والغذاء الصحي : لحياةٍ صحيّة وعمرٍ طويل الريجيم والغذاء الصحي : في الجزء الاول من الريجيم والغذاء الصحي، تناولنا ثلاثة اطعمة صحيّة وغنيّة بالعناصر الغذائية الضرورية لجسم الانسان التي تساعد في الرجيم والدايت، التي يجب ان تدخل في مكونات الوجبات الصحيّة المعدّة للحميات الغذائية والرجيم. الريجيم والغذاء الصحي: لحياة …

أكمل القراءة »

اكلات رجيم : اكل صحي “بروشيت الفطر والكوسى”

اكلات رجيم : اكل صحي "بروشيت الفطر والكوسى"

ضمن سلسلة اكلات رجيم وصفتنا لليوم هي وصفة صحية ولذيذة ” بروشيت الفطر والكوسى” اكلات رجيم : من منا لا يحب الفطر، هذا النوع من الخضار اللذيذ والحليف لدعاة الرشاقة والرجيم، ولكن كيف لو جمعنا لكم وصفة تتضمن نوعان من الخضار الفطر والكوسى! فمن المعروف ان الكوسى تحتوي على فوائد …

أكمل القراءة »

الريجيم والجوع الجزء الثاني

الريجيم والجوع الجزء الثاني

الريجيم والجوع: رجيم من دون جوع! الريجيم والجوع : في الجزء الاول من مقال الرجيم والجوع تكلمنا عن نوبات الجوع التي تصيبكم اثناء الرجيم والدايت، حيث تقودكم تلك النوبات لا شعورياً الى تناول الاطعمة او اللقمشة والنتيجة فشل  الرجيم او الديت المتّبع والاصابة بالاحباط، فتقومون بالتوقف فوراً عن الدايت وبالتالي كسب …

أكمل القراءة »

غداء رجيم اديل : الغداء الذي كانت تتناوله أديل وأدى الى خسارة وزنها

غداء رجيم اديل : الغداء الذي كانت تتناوله أديل وأدى الى خسارة وزنها

  غداء رجيم اديل :ما هو الغداء الذي كانت تحضره الفنانة أديل خلال الرجيم والدايت المتبع؟   غداء رجيم أديل : بعد أن تعرفنا على العصائر الخضراء المحضرة من أطعمة السيرت فوود ، وعلى فطور رجيم اديل الذي كانت تتناوله الفنانة أديل خلال رجيم السورت فوود والذي يعرف أيضاً بدايت …

أكمل القراءة »

الريجيم والجوع الجزء الأول

الريجيم والجوع الجزء الأول

الريجيم والجوع : هل تعاني من الجوع مع الريجيم؟ الريجيم والجوع : لا للجوع ولا للبطن الفارغ بعد اليوم! من حقك وحق كل شخص حريص على رشاقته، ان يخسر الكيلوغرامات الزائدة بهدوء دون التضور جوعاً لا وبل مع كل الشبع والرضى، ولكن كيف يتم ذلك؟ وكيف يمكنني ان أخسر الكيلوغرامات …

أكمل القراءة »

تعرفوا معنا على فطور رجيم أديل

تعرفوا معنا على فطور رجيم أديل

فطور رجيم اديل : ما هو الفطور الذي كانت تتبعه الفنانة أديل حتى تمكنت من خسارة 45 كيلوغرام من وزنها ؟ بعد تزويدكم بطريقة تحضير العصائر الخضراء في رجيم اديل ، اليوم موقع أسرار الريجيم سوف يزودكم بطريقة تحضير وجبة الفطور التي كانت تتناولها الفنانة أديل ضمن رجيم اديل . …

أكمل القراءة »

اكلات رجيم : وصفات رجيم “فيليه السمك بالخل”

اكلات رجيم : وصفات رجيم "فيليه السمك بالخل"

اكلات رجيم وصفات رجيم : ضمن سلسلة اكلات رجيم وصفتنا لليوم وصفة صحية وسهلة التحضير اكلات رجيم وصفات رجيم : اليوم موقع اسرار الريجيم سوف يقدم لكم وصفة صحية ولذيذة، تدخل في جميع وجبات الرجيم والدايت المتّبع وذلك يعود الى اهميتها الغذائية الصحية كما انها وصفة سهلة وسريعة التحضير، وهي …

أكمل القراءة »

العصائر الخضراء لخسارة الوزن في وصفات رجيم اديل

العصائر الخضراء لخسارة الوزن في وصفات رجيم اديل

ضمن وصفات رجيم اديل اليكم  مكونات العصائر الخضراء وطريقة تحضيرها وصفات رجيم اديل : لقد سبق وتكلمنا عن رجيم اديل  الذي اتبعته الفنانة الانكليزية أديل، حيث خسرت أكثر من 45 كيلوغرام من وزنها، حيث اتبعت حمية أو رجيم معين عُرف برجيم السورت فوود، والذي يقوم على تناول وجبات غذائية مكونة …

أكمل القراءة »