أسرار رجيم :9 أسرار رجيم وراء خسارة العديد من الكيلوغرامات

أسرار رجيم :9 أسرار رجيم وراء خسارة العديد من الكيلوغرامات

أسرار رجيم : 9 أسرار رجيم من الضروري جداً معرفتها لخسارة الوزن والحصول على جسم نحيل.

أسرار رجيم : من المعروف بأن الكثير من الناس اللذين يعانون من السمنة والبدانة يحلمون بجسم رشيق وجميل، حيث يلجؤون الى اتباع رجيم أو دايت معين، ولكن العديد منها يفشل، والسؤال الأهم هنا، لماذا تفشل العديد من برامج الدايت والرجيم؟

الجواب يكمن في غيابكم عن معرفة 9 أسرار وراء خسارة العديد من الكيلوغرامات.

هذه الأسرار هي بمثابة طريق أرشاد للوصول الى الهدف المطلوب، وهو جسم نحيل، صحي وجميل.

موقع أسرار الريجيم سوف يطلعكم على هذه الأسرار التسعة، والتي تساعدكم كثيراً للوصول الى ما أنتم تسعون اليه

أولاً: لا بد أن تعلموا جيداً بأن هناك 5 أخطاء يجب الابتعاد فوراً عنها، مقابل 4 خطوات صحيحة لا بد الإلتزام بها للوصول الى جسم جميل وصحي.

 

5 أخطاء يرتكبها الشخص لخسارة الوزن بحيث يرجع الوزن بعد الدايت كما كان في السابق.

أخطاء خلال الدايت:

-1- أسرار رجيم :عدم الالتزام بنظام غذائي معين، حيث يلجأ البعض الى اتباع طريقة أكل كمية قليلة من الطعام في اليوم، ظناً منهم بأنها طريقة سليمة لخسارة الوزن، ولكن هذه الطريقة خاظئة حيث تسبب الشعور بالجوع الدائم.

-2- أسرار رجيم :التركيز فقط على ممارسة التمارين الرياضية الخاصة لخسارة الوزن، ساعة الى ساعة ونصف دون توقف، خمس مرات في الاسبوع.

-3- أسرار رجيم :عدم الالتزام بنظام رياضي معين، حيث هناك العديد من الأشخاص يذهبون الى النوادي الرياضية، يمارسون تمارين رياضية بشكل عشوائي دون الالتزام بنظام رياضي معين.

-4- أسرار رجيم :الخطأ الرابع الابتعاد عن النشويات كلياً ، كالخبز ، والأرز، وغيرها من النشويات وهذا صحياً خطير.

-5- أسرار رجيم قياس النجاح والتقدم في خسارة الوزن من خلال الميزان فقط، فعند  النظر الى الميزان وتحقيق النجاح بخسارة الوزن، هذا بدوره يولّد الفرح، هنا يلجأ العديد من الأشخاص الى زيادة التمارين الرياضية وتقليل كميات الطعام لخسارة المزيد من الوزن هكذا حتى الوصول الى الوزن المطلوب، ولكن هذا مضر للصحة والجسم على أكثر من صعيد، فهذه الطريقة لا تبني الجسم ولا تسوّي منظومة صحية للجسم بحيث أول ما يرجع الشخص بتناول الطعام بطريقة مختلفة عن الأول يرجع الوزن الى ما كان عليه في السابق، هنا سوف تدخلون بمشاكل صحية منها خسارة الشعر بسبب سوء التغذية.

اذاً هذه هي ال5 أخطاء التي يجب تجنبها والإبتعاد عنها لخسارة الوزن، بالمقابل عليكم الألتزام ب 4 خطوات صحيحة تساعد على تحقيق الهدف المنشود (خسارة العديد من الكيلوغرامات).

 

4 خطوات صحيحة يجب اتباعها  لنجاح الرجيم والدايت، كما تضمن عدم رجوع الوزن بعد الرجيم الى ما كان عليه بالسابق.

-1- أسرار رجيم : الخطوة الاولى هي اتباع برنامج غذائي صحي وسليم يحتوي على كافة العناصر الغذائية الصحية التي يحتاجها الجسم ، بحيث يجب تحضير وجبات طعام غذائية وجبة الفطور، وجبة الغداء، وجبة العشاء.

-2- أسرار رجيم :الخطوة الثانية الصحيحة هي اتباع برنامج رياضي تدريبي لبناء الجسم اي معرفة ما هي التمارين التي يجب اتباعها، مثلاً: يوم تمارين ذراع، يوم تمارين صدر، يوم تمارين أرجل، بحيث يتم توزيع التمارين على مدى الاسبوع.

-3- أسرار رجيم :الخطوة الثالثة هي قياس التقدم من خلال الراحة، من خلال الشعور بجودة الجلد وشكل الجسم في الملابس، من خلال الملابس ومن خلال المرآة، بحيث يصبح الميزان أمر ثانوي.

-4- أسرار رجيم : الخطوة الرابعة هي الثقة بالنفس وعدم الاهتمام الى ما يقوله الناس، بل الحرص على الاستمرار بالخطة وعدم التراجع عن الأنظمة المتُبعة، مهما قال الناس من تعليقات مزعجة ومُحبطة، بل اسمعوا لأنفسكم فقط، واستمروا دون توقف لأن المشوار طويل ولكن النتائج سوف تكون مُبهرة ودائمة.

 

نرجو ان تكون هذه المعلومات التي قدمناها مفيدة لكم. شاركونا تجاربكم بإضافة اي معلومات جديدة فيما يخص عن أسرار رجيم تساعد على انقاص الوزن بسهولة والتخلص من كافة الدهون والشحوم في الجسم من خلال التعليق ومن خلال صفحة اسرار الريجيم على الفبس بوك

 

عن Feryal Abou Assaf

Feryal Abou Assaf
الرجيم والرشاقة من اهم المواضيع التي تهم الكثير منا ولكن وجود الكثير من المعلومات الخاطئة والضارة على الانترنت دفعت بي لإنشاء هذا الموقع ومشاركتم خبرتي ومعرفتي في هذا المجال. ساعدوني في التسويق لموقعي من خلال نشر مقالاتي على الفيسبوك، التويتر والانترنت. ملاحظة ارجو الاستفادة من هذه المعلومات الصحيّة المذكورة هنا، والقيام بتجربتها بعد مراجعة الطبيب المختص وعلى المسؤولية الشخصيّة.

شاهد أيضاً

خل التفاح للتنحيف لن تصدقوا ما يفعله بجسم الأنسان

خل التفاح للتنحيف لن تصدقوا ما يفعله بجسم الأنسان

خل التفاح للتنحيف الطريقة الصحيحة لاستخدامه في حرق الدهون   خل التفاح للتنحيف فوائد صحية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.