فوائد الكريب فروت: فاكهة حليفة الرجيم ومقويّة للعظام

فوائد الكريب فروت: فاكهة حليفة الرجيم ومقويّة للعظام

فوائد الكريب فروت : فاكهة الكريب فروت خير مقوٍّ للعظام

فوائد الكريب فروت : قد يكون مذاقها مراً بعض الشيئ او ربما لازعاً بالنسبة للبعض، على الرغم من الوانها الجميلة واشكالها الشهية، علينا الاعتراف بأن ثمرة الكريب فروت لا تجتذب الكثير من الذوّاقة، وربما هي ايضاً مرادف من مرادفات اطعمة الحمية والرجيم، ولهذا ليست محبّبة كثيراً على شهيّتنا !

ولكن فلنفكر قليلاً في مزاياها والتي تأتي آخر الابحاث والدراسات لتضيف اليها: يبدو هذا الصنف من الليمون المازّ، يساهم في رفع معدّلات الكالسيوم والمغنيسيوم في العظام، هذا تماماً ما أثبته الباحثون لدى احدى جامعات تكساس في اميركا.

بالفعل لقد أخضعت عينة من الجرذان وطيلة شهرين كاملين، لتغذية تشمل من 5 الى 10% من لبّ فاكهة لكريب فروت الزهريّة.

اما النتيجة فأتت كما يلي: تمتّعت الحيوانات القارضة بمعدّلات اعلى من من مضادات التأكسد، بكثافة عظمية أشدّ، اما عنق عظمة الفخذ لديها فبات أقلّ عرضة للكسور التي ترافق مرحلة الشيخوخة عادةً.

اذاً لرفع معدلات الكالسيوم والمغنيسيوم في العظام، موقع اسرار الريجيم ينصحكم بتناول فاكهة الكريب الفروت فهي خير مقوٍّ للعظام كما انها حليفة الرجيم والدايت، لذا لا تتردّدوا ابداً بتناولها.

نرجو ان تكون هذه المعلومات التي قدمناها  مفيدة لكم. شاركونا تجاربكم بإضافة اي معلومات جديدة عن فوائد الكريب فروت من خلال التعليق ومن خلال صفحة اسرار الريجيم على الفيس بوك.

Feryal Abou Assaf

About Feryal Abou Assaf

الرجيم والرشاقة من اهم المواضيع التي تهم الكثير منا ولكن وجود الكثير من المعلومات الخاطئة والضارة على الانترنت دفعت بي لإنشاء هذا الموقع ومشاركتم خبرتي ومعرفتي في هذا المجال. ساعدوني في التسويق لموقعي من خلال نشر مقالاتي على الفيسبوك، التويتر والانترنت. ملاحظة ارجو الاستفادة من هذه المعلومات الصحيّة المذكورة هنا، والقيام بتجربتها بعد مراجعة الطبيب المختص وعلى المسؤولية الشخصيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.