وصفات رجيم : اكل صحي ولذيذ "كوكتيل الأناناس والكرز"

وصفات رجيم لذيذة “كوكتيل الأناناس والكرز”

وصفات رجيم اكل صحي لذيذ : ضمن سلسلة اكلات رجيم وصفتنا لليوم وصفة لذيذة ومنعشة

وصفات رجيم اكل صحي لذيذ : من المعروف بأن فاكهة الاناناس هي الفاكهة المحاربة للدهون والشحوم في الجسم ولكن كيف لو كانت الوصفة تحتوي على الاناناس والكرز معاً ، أجل فالكرز هو ايضاً من الفاكهة التي أثبتت قدرتها على ازالة الدهون والسمنة في الجسم وخاصةً الكرز الحامض،في الواقع يعتبر الكرز الحامض من الفاكهة التي تحتوي على فوائد صحية عديدة وهذا يعود الى المواد المضادة للأكسدة التي تحتويها، كما ان للكرز الحامض قدرة فعّالة في التخلص من السمنة والبدانة من هنا ننصح دعاة الرشاقة والرجيم بإدراج الكرز الحامض ضمن وجباتهم الغذائية الداخلة في الرجيم والدايت.

لذلك موقع اسرار الريجيم اليوم سوف يقدم لكم وصفة صحية حارقة للشحوم والدهون ولذيذة في الوقت نفسه، وهي وصفة “كوكتيل الأناناس والكرز”، تابعونا دوماً للحصول على اشهى الوصفات للرجيم ضمن سلسلة اكلات رجيم.

 

“كوكتيل الأناناس والكرز”: وصفات رجيم اكل صحي لذيذ

وصفات رجيم اكل صحي ولذيذ : تكفي المقادير 4 اشخاص

– 500 غ من الكرز الناضج

– كوبان من عصير الأناناس

– 2 ملاعق طعام سكر (20غ)

– ملعقة صغيرة فانيلا

– قطع ثلج

 

وصفات رجيم اكل صحي لذيذ : طريقة التحضير

– اغسلي الكرز وازيلي البزور منه وضعيه في الخلاّط الكهربائي للحصول على عصير الكرز.

– اضيفي عصير الأناناس والسكر والفانيلاّ الى الخلاّط الكهربائي واخلطي جيداً للحصول على عصير متجانس.

– عند التقديم ضعي الثلج المكسّر في الأكواب واسكبي العصير فوقه.

 

وصفات رجيم اكل صحي لذيذ : ما هي القيمة الغذائية ل”كوكتيل الأناناس والكرز”؟

يؤمن هذا الكوكتيل لكل شخص حوالي 36 غ من النشويات، 1 غ من الألياف، 115 سعرة حرارية، كما يحتوي على الفيتامينات أ (A)، ب المركبة (B- Complex)، ج (C)، كالسيوم، حديد، مغنيزيوم، بوتاسيوم، كبريت، ونحاس.

 

نرجو ان تكون  وصفة “كوكتيل الأناناس والكرز” وصفة من وصفات رجيم المفضلة لديكم، شاركونا تجاربكم باضافة اي اكل صحي ولذيذ او اكلات رجيم  جديدة! من خلال التعليق  ومن خلال صفحة اسرار الريجيم على الفيس بوك.

 

Feryal Abou Assaf

About Feryal Abou Assaf

الرجيم والرشاقة من اهم المواضيع التي تهم الكثير منا ولكن وجود الكثير من المعلومات الخاطئة والضارة على الانترنت دفعت بي لإنشاء هذا الموقع ومشاركتم خبرتي ومعرفتي في هذا المجال. ساعدوني في التسويق لموقعي من خلال نشر مقالاتي على الفيسبوك، التويتر والانترنت. ملاحظة ارجو الاستفادة من هذه المعلومات الصحيّة المذكورة هنا، والقيام بتجربتها بعد مراجعة الطبيب المختص وعلى المسؤولية الشخصيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.