كرات الحلوى في السيرت فوود

كرات الحلوى في السيرت فوود

كرات الحلوى في السيرت فوود لذيذة وصحيّة أيضاً

كرات الحلوى في السيرت فوود : لقد تكلمنا سابقاً عن حمية السيرت فوود والمعروفة أيضاً بدايت أو رجيم اديل ، وهو الرجيم الصحي الذي اتبعته الفنانة أديل والذي يقوم على أطعمة السيرت فوود التي سبق وذكرناها في مقال رجيم اديل ، كما زودناكم بأهم وصفة من العصائر الخضراء التي تناولتها أديل وأدت الى خسارة 45 كيلوغلرام من وزنها، اضافة الى فطور رجيم اديل كما الغداء الذي كانت تتناوله أيضاً.

اما اليوم موقع أسرار الريجيم سوف يزودكم بطريقة تحضير حلوى السيرت فوود وهي كرات الحلوى اللذيذة والصحية أيضاً،  كما أنها قليلة السعرات الحرارية حيث يمكنكم تناولها كحلوى خلال رجيم السيرت فوود المُتبع.

 

ما هي مكونات كرات الحلوى في السيرت فوود ؟

المكونات:

120 غرام من الجوز

30 غرام من الشكولاته السوداء مقطعة الى قطع صغيرة

250 غرام من التمر المطحون الناعم

ملعقة صغيرة من بودرة الكاكو

ملعقة صغيرة من زيت الزيتون البكر

ملعقة صغيرة من الفانيلا

ملعقة الى ملعقتان صغيرتان من الماء

 

طريقة تحضير كرات الحلوى في السيرت فوود :

ضعي الجوز والشكولاته السوداء في الخلاط الكهربائي، واطحنيهم جيداً حتى تحصلي على بودرة ناعمة.

اخلطي كل المكونات الجوز والشوكولاته السوداء و التمر والكاكو وزيت الزيتون والفانيلا جيداً مع عدا الماء.

ليس من الضروري أن تحتاجي الى الماء، وهذا يتوقف على شكل العجينة لديكِ فمن الضروري أن لا تكون العجينة لزجة حتى تتمكني من صنع كرات الحلوى.

اصنعي من هذه العجينة كرات بنفس الحجم ثم ضعيهم في الثلاجة على الأقل لمدة ساعة، وبعدها يمكنكِ تناولها، كما تستطعين أيضاً بعد صنع الكرات وقبل وضعها في الثلاجة أن تزينيها بجوز الهند أو بودرة الكاكاو من خلال تمريغها في وعاء يحتوي على جوز الهند أو الكاكو.

تستطعين الحفاظ على كرات الحلوى في الثلاجة لمدة أسبوع واحد.

ملاحظة: موقع أسرار الريجيم ينصح بإستشارة الطبيب المختص او أخصائي التغذية قبل البدء بأي نوع من الرجيم خاصةً في حال وجود مشاكل صحية معينة ( الاشخاص الذين يعانون من امراض السكري، مشاكل صحية مزمنة في الكبد، الكلى او القلب…)

نرجو ان تكون هذه المعلومات التي قدمناها مفيدة لكم. شاركونا تجاربكم بإضافة اي معلومات جديدة فيما يخص عن كرات الحلوى في السورت فوود  تساعد على انقاص الوزن بسهولة والتخلص من كافة الدهون والشحوم في الجسم من خلال التعليق ومن خلال صفحة اسرار الريجيم على الفبس بوك

 

 

Feryal Abou Assaf

About Feryal Abou Assaf

الرجيم والرشاقة من اهم المواضيع التي تهم الكثير منا ولكن وجود الكثير من المعلومات الخاطئة والضارة على الانترنت دفعت بي لإنشاء هذا الموقع ومشاركتم خبرتي ومعرفتي في هذا المجال. ساعدوني في التسويق لموقعي من خلال نشر مقالاتي على الفيسبوك، التويتر والانترنت. ملاحظة ارجو الاستفادة من هذه المعلومات الصحيّة المذكورة هنا، والقيام بتجربتها بعد مراجعة الطبيب المختص وعلى المسؤولية الشخصيّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.