مجموعة من تمارين شد البطن او رياضة شد البطن بالصور المتحركة

اليكم مجموعة من تمارين شد البطن او رياضة شد البطن بالصور المتحركة

هل تريدون الحصول على رياضة شد البطن، من دون الذهاب الى النوادي الرياضية؟ اليكم مجموعة من تمارين شد البطن:

احصلوا على تمارين شد البطن من خلال موقع اسرار الريجيم! رياضة شد البطن وتمارين تساعدكم للتخلّص من النفخة في البطن والحصول على بطن مشدود ونحيف في الوقت نفسه، في الواقع لا يكفي ابداً اتّباع حمية غذائية قليلة الدهون او السكريات للتمتع بقوام رشيق وتحديداً محّو الترهل والسمنة في منطقة البطن، لذلك من الضروري الحصول على برنامج متكامل وفعّال، ولكن ما هو هذا البرنامج المتكامل؟ البرنامج المتكامل هو عبارة عن اتّباع نظام غذائي منحّف، متوازن ومدروس بالتزامن مع ممارسة التمارين الرياضية، بهذه الطريقة سوف تحصلون على كافة النتائج المرجوة ( بطن مشدود وجسم رشيق) اليكم تمارين رياضية تساعدكم على التخلص من البطن المنفوخ دون الذهاب الى النوادي الرياضية، فهذه التمارين تستطيعون ان تنفذوها في المنزل دون الذهاب الى النوادي الرياضية خاصةً في حال عدم توفّر الوقت الكافي للذهاب الى النادي الرياضي، كما وانه تلك التمارين هي عبارة عن تمارين سهلة وعمليّة ولا تحتاج الى معدّات ولا تكاليف.

احصلوا على مجموعة فعّالة من تمارين شد البطن وذلك من خلال ممارسة رياضة شد البطن في المنزل:

– في وضعية التمدُّد على الظهر، الساقان مشبوكتان ومسنودتان الى مقعد كرسي او مشبوكتان فقط ( بدون المقعد، تصبح الحركة أصعب )، اليدان عند مستوى الأذنين، لعدم الشدّ على عظام العنق. نرفع اكثر ما يمكن أعلى الجذع عن الأرض مع إخفاض الذقن نحو الصدر.

– في وضعية التمدُّد على الظهر، الذراعان منسدلتان على امتداد الجسم، الساقان مثنيتان، والركبتان مرجعتان نحو الجذع، ببطء كامل، نعمد الى مدّ ساقنا ( وفق زاوية من 45 درجة) والقدم مثنية (Flex). نعاود ثني الساق من ثم نمدّ الأخرى وكأننا نوع من المضغط، يجب ان يبقى الظهر مغروساً جيداً في الارض.

في الجلسات الرياضية المنزلية حسنات عديدة: قلة الكلفة كما وانه يتم اختيار الايقاع الخاصّ بكم، وعدم الالتزام بمواعيد او ساعات معينة، كما وان غياب المدرّب حتى ولو كان ليمنحنا هامشاً من الحرية وربما الابتكار والمزيد من الاتقان، الا انه لا يعني ذلك غياب التدريب المناسب عن جلساتنا حتى ولو كانت في المنزل، لذلك نحن في موقع اسرار الريجيم سوف نزوّدكم بمجموعة من تمارين شد البطن الفعّالة بالصور المتحركة هي بمثابة تمارين الرشاقة وكذلك رياضة شد البطن في الوقت نفسه.

فمن الممكن وللغاية تقوية وتمرين العضلات بدون تأذي ولا معاناة ولا من الالم ولا من التيبس اثناء ممارسة رياضة شد البطن شرط عدم اتخاذ وضعيات سيئة او خاطئة وذلك تجنّباً لحدوث اي اصابة ( اوجاع عضلية، مشاكل في الظهر،…) لذلك في ما يلي مجموعة من تمارين شد البطن بالصور المتحركة، حرصاً للحصول على الوضعيات الصحيحة والسليمة.

 

تمارين شد البطن؛ رياضة شد البطن رقم 1:

احصل على تمارين شد البطن- رياضة شد البطن 1

 

تمارين شد البطن؛ رياضة شد البطن رقم 2:

احصل على تمارين شد البطن-رياضة شد البطن 2

 

تمارين شد البطن: رياضة شد البطن رقم 3:

احصل على تمارين شد البطن-رياضة شد البطن 3

 

تمارين شد البطن: رياضة شد البطن رقم 4:

احصل على تمارين شد البطن-رياضة شد البطن4

 

تمارين شد البطن: رياضة شد البطن رقم 5:

احصل على تمارين شد البطن-رياضة شد البطن 5

 

تمارين شد البطن: رياضة شد البطن رقم 6:

احصل على تمارين شد البطن-رياضة شد البطن 6

 

تمارين شد البطن: رياضة شد البطن رقم 7:

احصل على تمارين شد البطن- رياضة شد البطن 7

 

تمارين شد البطن: رياضة شد البطن رقم 8:

احصل على تمارين شد البطن -رياضة شد البطن 8

 

ملاحظة: لا تنسوا تحمية العضلات قبل البدء بأي تمرين رياضي وذلك تجنّباً لحدوث اي مشاكل في العضل وكذلك تجنباً لحدوث التعب المبكر اثناء ممارسة التمارين الرياضية.

نرجو الحصول على النتائج المرجوّة من خلال ممارسة تمارين شد البطن، شاركونا تجاربكم باضافة اي معلومات اخرى تتعلق في رياضة شد البطن ودورها في اتمام ونجاح  الرجيم والدايت المتّبع من خلال التعليق او من خلال صفحة اسرار الريجيم على الفيس بوك.

عن Feryal Abou Assaf

الرجيم والرشاقة من اهم المواضيع التي تهم الكثير منا ولكن وجود الكثير من المعلومات الخاطئة والضارة على الانترنت دفعت بي لإنشاء هذا الموقع ومشاركتم خبرتي ومعرفتي في هذا المجال. ساعدوني في التسويق لموقعي من خلال نشر مقالاتي على الفيسبوك، التويتر والانترنت. ملاحظة ارجو الاستفادة من هذه المعلومات الصحيّة المذكورة هنا، والقيام بتجربتها بعد مراجعة الطبيب المختص وعلى المسؤولية الشخصيّة.

شاهد أيضاً

احصلوا على افضل مجموعة من تمارين الارداف

تمارين شد الجسم: تمارين الارداف

هل تريدون الحصول على تمارين شد الجسم فعّالة جداً في الرجيم والدايت وتساعدكم على التخلص …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.