سلسلة رجيم في رجيم: افضل طريقة  لبدء انقاص الوزن والتخلص من السمنة

سلسلة رجيم في رجيم: افضل طريقة لبدء انقاص الوزن والتخلص من السمنة

اهلاً بكم في الجزء الاول من سلسلة رجيم في رجيم: افضل طريقة لبدء انقاص الوزن والتخلص من السمنة.البداية دائماً صعبة ولكن لا بد منها ولا بد من النية والعزيمة ايضاً. عندما يتعلق الامر بالصحة عليكم التصرف واذا كان الموضوع عنوانه: انقاص الوزن او سمنة او ريجيم سريع، فالريجيم الصحي هو الحل، ولكن كيف نبدء؟ ومن اين نبدء؟ وما هو الريجيم الصحي؟ المضمون؟ والسريع المفعول؟

حسناً هذا هو السبب الذي دفعنا في اسرار الريجيم لنشر هذه السلسلة، سلسلة رجيم في رجيم من اجل الاجابة على اسئلتكم ومن اجل جعل مهمتكم سهلة وممتعة…

رجيم في رجيم: افضل طريقة لبدء انقاص الوزن والتخلص من السمنة!

ما هي هذه الطريقة؟ ولماذا هي الافضل؟

هذه الطريقة المضمونة هي عبارة عن ثلاثة اسرار سحرية مناسرار الريجيم إذا طبقتموها لمدة 14 يوماً سوف تفقدون بين 5-10 بونداً من وزنكم.

اليكم هذه الاسرار السحرية الثلاثة التي سوف تضع التمثيل الغذائي الخاص بكم في مهمة حرق الدهون؟سلسلة رجيم في رجيم، افضل طريقة لبدء انقاص الوزن والسمنة

أولاً: لا تأكلوا اي شيء أبيض. فكروا بكل المأكولات البيضاء اللون وتجنّبوها وبالتحديد الخبز الابيض، المعكرونة، السكر، الارز الابيض، ومعظم مشتقات الحليب. الاطعمة الصحية مثل القرنبيط، الدجاج، الحبش، السمك هي استثناء طبعاً وليس عليكم تجنبها من اجل انقاص الوزن والتخلص من السمنة بالعكس هذه الاطعمة الصحية هي اساسية في حرق الدهون بالاضافة الى كونها لذيذة المذاق ايضاً.

ثانياً: أشربوا الماء فقط، لا شيء أخر. ولكن ماذا عن القهوة؟ اذا كانت القهوة اساسية في حياتكم في هذه الحالة التزموا فقط بفنجان واحدة  من القهوة باليوم ومن دون سكر يكون افضل، تذكروا السكر هو أبيض.

ثالثاً: لا تاكلوا اي شيء كُتب عليه عبارة قمح وحتى لو كان مصنوعاً فقط من القمح كالخبز المصنوع فقط من القمح مثلاً، عندما تروا عبارة “قمح” هذا يعني “ممنوع” لمدة اسبوعين.

نحن في اسرار الريجيم ننصحكم بشدة ان تطبّقوا هذه الطريقة والاستراتيجية لمدة اسبوعين فقط ونؤكد لكم بانه ليس عليكم الالتزام بهذه الاطعمة والاستراتيجية طيلة حياتكم انما فقط لمدة اسبوعين وراقبوا ميزانكم في هذه المدة لتتأكدوا بأن هذه الاسرار الثلاثة هي سحرية بالفعل وسوف تتفاجؤا برؤية وزنكم يقلّ بسرعة.

تذكروا لا اطعمة بيضاء الا التي تم استثنائها ، الماء فقط كمشروب، والقمح غير موجود في قاموسكم وذلك لمدة اسبوعين فقط، ولكن لماذا لمدة اسبوعين فقط؟ سحرية هذه الاسرار بانها تفعّل التمثيل الغذائي بشكل مدهش وفعّال لانقاص الوزن بالاضافة الى انها تبقيكم متحمسين نظراً لنتائجها الرائعة. لذلك في بداية رحلة الريجيم الصحيّ هذه الاسرار السحرية هي الحل الذي سيعطيكم نتائج رائعة ( فقدان ما بين 5-10 بوند) وبنفس الوقت يبقيكم متحمسين لتكملة رحلة انقاص الوزن.

هي بإختصار استراتيجية البداية نحو رجيم صحي وسريع المفعول.

 نتمنى ان تكون نتائج هذا الجزء من سلسلة رجيم في رجيم ” افضل خطة لبدء انقاص الوزن والتخلص من السمنة” مدهشة لكم كما كانت للعديد من الناس ونرجو منكم مشاركتنا تجربتكم في قسم التعليقات الموجود في الاسفل.

في الجزء الثاني من سلسلة رجيم في رجيم سنكمل رحلة الرجيم الصحي وسنطلعكم على العديد من الاطعمة اللذيذة والصحية التي يمكنكم الحصول عليها والاستمرار في  خطة حرق الدهون، انقاص الوزن، التخسيس، والقضاء على السمنة.. لذلك لا تنسوا ان تنضموا الى مجتمعنا على الفيس بوك وان تشتركوا من خلال البريد الالكتروني للحصول على كافة الاسرار، الحقائق، والدروس.

نراكم قريباً باذن الله

اسرار الريجيم: صحة – جاذبية – لياقة 

لا توجد مقالات مشابهة

16 comments on «سلسلة رجيم في رجيم: افضل طريقة لبدء انقاص الوزن والتخلص من السمنة»

    1. firas_assaf قال:

      أتمنى ان يعجبك الجزء الثاني من سلسلة رجيم في رجيم. شكراً على التعليق..

  1. اسد قال:

    النصائح مفيدة جدا

    1. firas_assaf قال:

      شكراً لك اسد

  2. rachruch قال:

    thanks i will start with it nchallah 5eir:)))))

    1. firas_assaf قال:

      جيد، ونحن ننتظر منك مشاركتنا تجربتك مع سلسلة رجيم في رجيم.

  3. lubna قال:

    حأجرب ونقول إن شاء الله

  4. Reeda قال:

    ان شاء الله تكون هالنصائح فعاله وباذن الله حجربها

  5. nosa قال:

    صح في احد جربها ونفعت معاه؟؟؟

  6. jamil قال:

    I already from the first part of the program so, now I am ready to do the second part of the program

  7. Diaa Gawwad قال:

    أقول لكم هذا رجيم فعال جربته وفي اول اسبوع نزلت ثلاث كيلوجرامات. بس نصيحتي انو تكثروا من الخضار والفواكه لمد الجسم بالفيتامينات الي يحتاجها يوميا

  8. moo2h قال:

    اولا ثانكس على هالنصائح وببدتى فيها من بكرررا ان شاء الله

    لكن كيف بدى القى الجزء التانى من النصائح ؟؟

    وبكررر شكرى لكم عطاتونى حماس واصرار اكبر الله يعطيكم الف عافيه وكنت بسئل مافى منتدى ؟؟

  9. sona قال:

    بأذن الله رح ابدأ من غداً ،،،

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

يمكنك استخدام أكواد HTML والخصائص التالية: <a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <strike> <strong>