سياسة الخصوصية لموقع اسرار الريجيم – Rjeemsecrets.com

خصوصية زوار موقع اسرار الريجيم RjeemSecrets.com لها اهمية بالنسبة لفريق عملنا. لذلك سياسة الخصوصية الموجودة هنا تمثل الخطوط العريضة بالنسبة للمعلومات الشخصية التي نجمعها عن زوار الموقع وعن كيفية استخدامها من قبلنا ومن قبل معلنيننا.

ملفات الدخول:

موقع اسرار الريجيم يستخدم نظام ملفات الدخول وهذا يتضمن بروتوكول الانترنت (عناوين، نوع المتصفح، مزود خدمة الانترنت، الوقت والتاريخ، وعدد النقرات لتحليل زوار الموقع والعمل على خدمتهم بشكل افضل.

الكوكيز وعدادات الشبكة:

موقع اسرار الرجيم يستخدم ما يسمى بتقنية الكوكيز لتخزين المعلومات عن تفضيلات الزوار، ذلك بالاضافة الى سجل خاص للمستخدمين يسجل فيه مجموعة من المعلومات المحددة عن تصرف المستخدم في موقع اسرار الرجيم مثل عدد الصفحات التي تم زيارتها وبذلك نتمكن من معرفة تفضيلات واهتمامات زوارنا وبالتالي خدمتهم بشكل افضل.

بالاضافة الى ذلك فان الشركات التي تعلن لدينا تستخدم ايضاً تقنية الكوكيز وعدادات الشبكة الخاضة بموقعنا ومن هذه الشركات شركة غوغل ادسنس Google Adsense .

هدف هذه الشركات المعلنة من الاطلاع على البيانات والاحصائيات عبر بروتوكولات الانترنت هو تحسين جودة اعلاناتها وتحليلها لمعرفة مدى فعاليتها، ويحق لهذه الشركات بموجب اتفاق معنا استخدام وسائل تقنية مثل ( الكوكيز، عدادات الشبكة، وكودات البرمجة كالجافا سكربت) وذلك بهدف تحسين جودة اعلاناتهم وخدمة زوار الموقع بافضل شكل ممكن.

ان موقع اسرار الريجيم لا يستطيع السيطرة على هذا النوع من الملفات بعد سماحك وتفعيلك لها من جهازك (الكوكيز)، ونحن غير مسؤولين ابداً عن الاستخدام الغير الشرعي لها في حال حدوثه. لذلك يفضل مراجعة سياسة الخصوصية الخاصة بالطرف الثالث (الشركات المعلنة – ادسنس Adsense ) وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات عن ممارساتها، شروطها وانشطتها العديدة.

يمكنكم مراجعة سياسة الخصوصية لشركة غوغل ادسنس Google Adsense من خلال هذا الرابط.

واخيراً ولكن ليس اخراً فنحن ملزمين في هذه الاتفاقية ان نبين لكم كيقية تعطيل خصوصية الكوكيز وذلك من خلال تعديل خيارات المتصفح الخاص بكم.

نتمنى ان نقدم لكم الافضل دائما في موقع اسرار الريجيم واذا كان لديكم اية اسئلة او استفسارات عن سياسة خصوصية موقعنا، لا تترددوا ابداً في الاتصال بنا من هنا.

فريق عمل موقع اسرار الريجيم